تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (2024)

"); googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); });}

هيفاء وهبي بدأت العد التنازلي لطرح فيلمها الجديد "رمسيس باريس" في موسم عيد الفطر 2023، والذي يعتبر من أبرز الأفلام المتنافسة في موسم عيد الفطر 2023، والذي تأمل أن تعوض به هيفاء وهبي غيابها عن السينما وتجاربها السابقة التي واجهت عدة أزمات وتحديات.

هيفاء وهبي تواجه عدة تحديات في فيلم "رمسيس باريس"

وتدخل الفنانة هيفاء وهبي منافسة أفلام موسم عيد الفطر 2023 بعدة تحديات، ومنها تحديات خاصة بظروف المنافسة في الموسم السينمائي الجديد، وكذلك منافستها بالكوميديا لأول مرة في مسيرتها في السينما، بالإضافة إلى عدة تحديات أخرى، وعلى رأسها نشوب أزمة قانونية في الفيلم وتداول شائعات وأخبار حول صدور قرار بمنع عرض الفيلم، بسبب اعتراض أحد الممثلين الفرنسيين المشاركين في الفيلم ورفعه دعوى قضائية ضد الفيلم، وحتى الآن لم يعلن خروج الفيلم عن المنافسة في موسم عيد الفطر 2023.

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (1)

ولم تعلق الفنانة هيفاء وهبي على الأزمة المثارة حول فيلم "رمسيس باريس"، خاصة بعد نشر المحامي ياسر قنطوش بياناً اليوم كشف به عن حصوله على حكم قضائي بمنع عرض الفيلم، وقال عبر حسابه بفيسبوك: "منع عرض فيلم رمسيس باريس.. حكم واجب النفاذ مشمول الصيغة التنفيذية صادر من المحكمة الإقتصادية بوقف ومنع عرض فيلم رمسيس باريس، وأهابت المحكمة في حكمها بكافة الجهات المعنية بعدم عرض الفيلم وعدم إصدار أي تصاريح للشركة تخص عرض الفيلم وإحترام كافة أحكام القانون مع العلم أن الاستئناف لا يوقف تنفيذ الحكم لأن الحكم مُزيل بالصيغة التنفيذية"، وطالب المحامي صناع الفيلم بتنفيذ الحكم بحذف مشاهد الممثل بيبي ناصري من الفيلم.

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (2)

هيفاء وهبي تبدأ العد التنازلي لعرض فيلمها "رمسيس باريس"

وتجاهلت الفنانة هيفاء وهبي الجدل المثار حول الموقف القانوني لفيلمها الجديد "رمسيس باريس"، وذلك بعد تأكيد غرفة صناعة السينما المصرية مشاركة الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر وحصوله على التراخيص اللازمة، وتدخل الفنانة هيفاء وهبي تحدي آخر بالفيلم لمنافستها بالكوميديا لأول مرة في مسيرتها، وتدخل في منافسة عدة أعمال كوميدية أخرى بالموسم ومنها فيلم "ابن الحاج أحمد" للفنان شيكو وفيلم "بعد الشر" للفنان علي ربيع وغيرها من الأعمال، وهو ما يجعل مهمة هيفاء وهبي في المنافسة قوية.

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (3)

وروجت الفنانة هيفاء وهبي للفيلم الجديد على صفحاتها بمواقع التواصل، ومن المتوقع أن تحضر إلى القاهرة لحضور عرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2023، وطرحت الشركة المنتجة للعمل الأغنية الترويجية للفيلم لفرقة "شارموفرز"، وطرحت هيفاء وهبي مؤخراً البرومو والبوستر الرسمي للفيلم على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للفيلم وأعلنت عرضه في اليوم الأول من عيد الفطر 2023، وعلقت الفنانة هيفاء وهبي على صورة البوستر وقالت: "رمسيس باريس قريباً.. لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض..".

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (4)

وتدور قصة فيلم "رمسيس باريس" حول مجموعة من الأشخاص والذين يعملون في النصب والسرقة وغيرها من الأنشطة الخارجة عن القانون، ويلتقون بالصدفة في باريس بعد هروبهم من مصر، وهناك يشكلون عصابة فيما بينهم من أجل تنفيذ مهمة سرقة كبيرة، مما يضعهم في مواجهة رجال الشرطة والعصابات، ويخوضون مغامرات كوميدية في باريس، ويعتبر الفيلم أول تجربة للفنانة هيفاء وهبي في الكوميديا، وتستعين في الفيلم بعدد من نجومها مثل محمد سلام وحمدي الميرغني وغيرهم، وذلك بعد تجربتها الأولى في الأكشن العام الماضي من خلال فيلم "أشباح أوروبا".

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (5)

أزمات واجهتها الفنانة هيفاء وهبي في رحلتها السينمائية

وتسعى هيفاء وهبي لتجاوز عقدتها مع السينما، حيث واجهت معظم تجاربها في السينما في مسيرتها عدة أزمات كبيرة، وآخرها في فيلم "أشباح أوروبا" الذي عرض العام الماضي، والذي واجه عدة أزمات كبيرة تسببت في توقف عرضه لفترة، حيث كان من المقرر عرضه في 2020، إلا أنه تأجل إلى 2022، وبدأ تصوير الفيلم في 2019 وتوقف عدة مرات بسبب الأزمات الإنتاجية والخلافات، وأبرزها خلاف هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي كان يتولى مهمة إنتاج الفيلم، وطالبت هيفاء وهبي منع عرض الفيلم، بالإضافة إلى تجاهلها للفيلم وعدم ترويجها له في فترة عرضه العام الماضي، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم أروى جودة وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وغيرهم، وقدمت من خلاله هيفاء وهبي قصة تدور في إطار أكشن وبوليسي.

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (6)

وواجهت الفنانة هيفاء وهبي أزمة مماثلة في أول فيلم من بطولتها المنفردة في عام 2014 في فيلم "حلاوة روح"، والذي تعرض وقتها لحملة هجوم وانتقادات كبيرة بالإضافة إلى عدة دعاوي قضائية ضده بعد فترة قليلة من عرضه، وهو ما تسبب في النهاية في توقف عرض الفيلم وسحبه من السينمات، وغابت منذ تلك الأزمة هيفاء وهبي عن السينما إلى عام 2022 وقت عرض فيلم "أشباح أوروبا"، وذلك بعد تجربتها الأولى في السينما في فيلم "دكان شحاتة" عام 2009، فهل تتجاوز هيفاء وهبي عقدتها في السينما في فيلم "رمسيس باريس" في موسم عيد الفطر السينمائي 2023؟

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستقرام.

Tags

هيفاء وهبي أفلام العيد مصطفى خاطر أحمد الفيشاوى

تحديات وأزمات رافقت رحلة هيفاء وهبي في السينما.. هل تنجح في تجاوزها بفيلم "رمسيس باريس"؟ (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Frankie Dare

Last Updated:

Views: 6194

Rating: 4.2 / 5 (53 voted)

Reviews: 92% of readers found this page helpful

Author information

Name: Frankie Dare

Birthday: 2000-01-27

Address: Suite 313 45115 Caridad Freeway, Port Barabaraville, MS 66713

Phone: +3769542039359

Job: Sales Manager

Hobby: Baton twirling, Stand-up comedy, Leather crafting, Rugby, tabletop games, Jigsaw puzzles, Air sports

Introduction: My name is Frankie Dare, I am a funny, beautiful, proud, fair, pleasant, cheerful, enthusiastic person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.